عبير سندر تفجر مفاجأة لمتابعيها وطفلها يصدمها بما فعله


رم - كشفت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، عن مفاجئة للجمهور خلال الفترة القادمة، بعد أن كشفت عن انتظارها لمولودها الثاني قريباً.


عبير سندر تعلن حملها للمرة الثانية

وظهرت عبير سندر في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق (سناب شات)، بصحبة زوجها ويليام أونيل، يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور، حيث قالت: "اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين"، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول أيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: "بيبي".


وانهالت التهاني على عبير سندر متمنين لها الصحة لطفلها القادم والسعادة، بينما انتقد البعض إعلان مشاهير السوشيال ميديا عن كافة تفاصيل حياتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عبير صندر صورة لها عبر إنستغرام جمعتها بطفلها إيدن وزوجها وصورة السونار لطفلها المنتظر وعلقت عليها: "البيبي الثاني جاي في الطريق، الحمد لله".

و يذكر أن عبير سندر رزقت بطفلها الأول في مايو 2021، وخطفت عارضة الأزياء السعودية القلوب بعد نشرها أول صورة لابنها في حسابها الشخصي على تطبيق (سناب شات)، وعلقت عبير سندر على الصورة الأولى لطفلها وكتبت: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يا رب احميه وبارك لنا فيه، ما شاء لله تبارك الله".

ومنذ ذلك الوقت اعتادت عبير سندر مشاركة الجمهور تفاصيل ويوميات حول طفلها وطريقة تعاملها معه مقدمة نصيحة للسيدات والأمهات حديثاً حول كيفية التعامل مع الأمر.






عدد المشاهدات : (3229)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :