«شهر زي العسل» يفتح شهية نور الغندور لموسم ثانٍ


رم - احتفلت النّجمة نور الغندور بطرح فيلمها الجديد «شهر زي العسل» عبر منصة البث التدفقي الترفيهية نتفليكس مؤخراً، وقد عبرت نور عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور فور طرحه، محتفلة وإياهم بالنجاح الذي تحقق برفقة زميلها الفنان الكويتي محمود بوشهري.

مطالبات بجزء ثانٍ
كان أكثر ما لَفَتَ نور خلال احتفالها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بنجاح فيلمها الكويتي الرومانسي (شهر زي العسل)، هو مطالبة الجمهور لها برؤية هذا النمط الرومانسي الكوميدي مرة أخرى وتلك الثنائية الناجحة التي تحققت مع محمود بوشهري، ليتم التطرق لموضوعات أخرى ومواقف كوميدية وحياتية بين الثنائي الفني (نور وحمد) في الموسم الثاني من الفيلم الرومانسي الكويتي.

قصة رومانسية
تدور أحداث الفيلم الكويتي الرومانسي «شهر زي العسل» بين نور (نور الغندور) التي تعمل مدربة لياقة بدنية (فتنيس) بإحدى الصالات الرياضية وتحب شخص يدعى يوسف يوسف الذي يتركها لسفر شهر ونصف إلى بيروت لمهمة عمل ثم تُفاجَأ بزواجه من ابنة عمه، لتقرر الانتقام منه وتتزوج في ظرف أسبوع من أي شخص تقابله وتعرض الأمر على صديقة لها للمساعدة.

المصلحة والانتقام تجمع الحبيبين
على الجانب الآخر، يواجه حمد صالح، ابن رجل الأعمال، بسحب والده منه مشروعاً مع الشركة الألمانية بسبب عزوفه عن الزواج، ولكي يثنيه عن هذا الرأي يطالبه بالزواج والإنجاب في ظرف شهر، فيبحث عن عروس (نور) التي هي الأخرى تريد عريساً تتزوج به.
يلتقي الحبيبان بتخطيط من الصديقين ليعجبا ببعضهما ويسافرا إلى لبنان لقضاء شهر العسل في نفس فندق حبيب نور السابق حتى تحرق قلبه.

مواقف كوميدية
تحدث العديد من المواقف الكوميدية بين الزوجين الحديثين بسبب معلومة بالخطأ من خالة العريس بأن عروسه (نور) رضعت من نفس المرضعة التي رضع منها عريسها في صغرها، ليواجه مواقف كوميدية ما بين رغبة في إتمام الزواج وبعد من نور لأنها كانت تحب يوسف وفي الوقت نفسه بدأت تتسرب إليها مشاعر الحب والاهتمام تجاه حمد.

الندم ثم التعلق

في نهاية الفيلم تَتَكَشّف الحقيقة على يَد زوجة يوسف (عائشة) بأنّها رأت (نور) صديقتها مع زوجها يتجادلان، لتحذرها من الاقتراب منه، وفي الوقت نفسه يسمع هذا الحديث زوجها (حمد) (محمود بوشهري) الذي بدأ في الوقوع بحب زوجته، ليقررا الانفصال، فتسافر نور من الكويت إلى بيروت للعمل هناك، ويقرر والد حمد تزوجيه من ابنة عمته.

النهاية السعيدة للحب

يأتي موعد فرح حمد ليزوج ابنة عمته لحبيبها، ويترك الكويت للسفر إلى بيروت برفقة خالته، صديقه، صديقة نور ووالدتها، ويفاجئون نور بطلب حمد للزواج منها وردها وتزويجهما من بعض في حب ورومانسية.
فيلم شهر زي العسل من تأليف إياد صالح، ومن إنتاج «إيغل فيلمز» للمنتج جمال سنان، ومن بطولة النجمة المصرية المقيمة في دولة الكويت نور الغندور، والفنان الإيراني المقيم في دولة الكويت محمود بوشهري، قحطان القحطاني، غرور، أمل محمد، مهدي برويز، زمن عبد الله، وآسيا الشمري.



عدد المشاهدات : (6066)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :