ماذا قالت نادين نجيم عن الإنجاب من حبيبها؟


رم - شنت النّجمة نادين نسيب نجيم هجوماً على حملات مُمَنهَجَة ضِدها قَادها أشخاص وجِهات، وصفتهم بـ«غير المعلومة»، تتقاضى أموالاً بقصد تشويه صورتها، مشيرة إلى السوشيال ميديا أصبحت تدار مِمّن يَدفع أكثر، مدافعة عن أعمالها وخاصة مسلسلها الرمضاني الأخير «2024»، وشدّدت على أنّ ثنائيتها مع محمد الأحمد الأخيرة أحبها الجمهور، والتمست العذر لقصي خولي، إذ أوضحت ما أثير عن وجود خلاف بأنّه غير صحيح.

قرار بمنع السفر
وخلال حلولها ضيفة مع الإعلامي محمد قيس في برنامجه «عندي سؤال» أسهبت في الحديث عن طلاقها وما تتعرض له من تضييق لطفيليها من عدم السفر معها أو حتى رؤيتهما بسبب خطوبتها وسفرها مع حبيبها. فقد استخرج والد طفليها قراراً قضائياً بمنع سفر ابنيه معها، بسبب وجود شخص آخر في حياتها، لترد نادين بأنها لن تخطف أولادها. فـ«حياتي كلها هنا (لبنان)»، مشيرةَ إلى أنها لن تفعل ذلك وتضر نفسها، كما استنكرت كل هذا اللغط بسبب وجود شخص آخر في حياتها، إذ ساومها على الأولاد بتركه وأخذها كل شيء تريده.

نادين تحبس دموعها
فيما لم تتمالك النجمة اللبنانية نسيب نجيم، دموعها وانهارت باكية خلال لقائها تلفزيوني عند حديثها عن أولادها وما تعرضت له من خيانة على يد أقرب الناس إليها، لتكشف نادين بأنّها هي من طلبت الطلاق من زوجها السابق، رجل الأعمال هادي الأسمر، بسـبب المشاكل العديدة التي مَرّت بها علاقتهما، مُؤَكّدة أنّها لم تكن تتوقع يوماً من الأيام أن تكون مطلقة، ولم ترغب في ذلك، قائلة: «خدوا شغلي خدوا الشهرة بس ما تقربوا على ولادي. أقرب الناس لي قاموا بخيانتي».

غير نادمة
وأكدت نسيب نجيم أنّها غـير نادمة على اتخاذها قرار الطلاق وأن طليقها أيضاً لم يندم على ذلك، لوصول علاقتهما إلى طريق مسدود، رغم أنّها أحبته كثيراً، لتقول إنّها لم تطلب الطلاق عبثاً، لتشير إلى تعددت أسبابه ولكن «النتيجة واحدة». وأوضحت أنها طلبت الطلاق لأنها شعرت بالحاجة إلى هـذا القرار، إذ وصلت إلى مرحلة اعتبرت فيها أنّ الحب بينهما لم يعد له جدوى. ولكن نادين ورغم ذلك، أكدت أن علاقتهما في الوقت الحالي، قائمة على الاحترام، وأنهما يحرصان على مشـاركة طفليهما في الأعياد والمناسبات السعيدة.

لجان إلكترونية
وخلال اللقاء، كشفت النجمة اللبنانية أنّها تعرضت لهجوم لاذع بعد إعلانها طلاقها، وأوضحت أنها لم تكن مستعدة لذلك، وظنت أن «البلبلة» ستنتهي في غضون شهر أو اثنين، إلا أنها امتدت لسنوات. وأشارت إلى أنّها وكّـلت محاميها لمتابعة موضوع اللجان الإلكترونية التي تسيء لها وتعمل على تشويه صورتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

حبيبي عوضني عن كل شيء
وأظهرت نادين مقدار الحُبّ الذي تُكِنّه لحبيها وخطيبها ناريغ ناربيكيان، إذ ظنت أنّها بعد الطلاق لن تجد الحب الذي لطالما تمنته وتخيلته، فأغلقت قلبها، إلى أن التقت بحبيبها الذي عوضها عن كل شيء. وقالت إنّ علاقتهما لم تبدأ من شهر، بل مضى على تعارفهما سنوات ومرا بالعديد من المواقف الصعبة، من بينها أزمة كورونا وخسارة أموالهما في المصارف اللبنانية.

أفكر بالإنجاب
وأوضحت أن أكثر ما شجعها على الارتباط به هو حب أطفالها له. وحول ما إذا كانت تفكر بالإنجاب، كشفت أنّها لا تمانع الفكرة بسبب حبها الكبير للأطفال.



عدد المشاهدات : (7788)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :