الكرك: بدء فعاليات دورة تصوير في المجال الإعلامي


رم - أطلقت مديرية شباب الكرك، بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، اليوم الاثنين، فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة "التصوير الفوتوغرافي" في المجال الإعلامي بمشاركة عدد من الشباب المتطوعين من مختلف أنحاء المحافظة.
وأكد مدير المديرية، الدكتور ثامر المجالي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، سعي المديرية الدائم إلى تقديم البرامج والفعاليات التي تناسب تطلعات الشباب من خلال خطتها السنوية، مشيرا إلى أن هذه الدورة تعد استكمالا لما بدأته المديرية في العام الماضي لتمكين وتعزيز مهارات التصوير الفنية للشباب في المجال الإعلامي.
وأضاف أن الدورة التي قدمها معتز الرواشدة اشتملت على إعدادات الكاميرا وضبطها وتوظيف الإضاءة في التصوير الاحترافي، وأنواع العدسات واستخداماتها، إضافة إلى تعريف المشاركين بكيفية تأطير الصورة وإظهار جمالياتها من حيث الزاوية والبعد البؤري وتوظيف العناصر الرئيسة داخل إطارها، وتصوير الفعاليات المختلفة إضافة للتصوير التوثيقي لصناعة المحتوى.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (6178)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :