عصام عمر وركين سعد ومشروع جديد يجمعهما


رم - نجاح كبير ومشاهدة عالية جعلت من إسم عصام عمر الإسم الأكثر تداولاً في المنافسة الرمضانية الحالية بعد عرض حلقات مسلسله الرمضاني "مسار إجباري " الذي عُرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني.
وبعد إنتهاء عرض حلقات العمل، كشف عصام عن كواليس خاصة بالعمل، كما نكشف عن تفاصيل مشروعه الجديد مع ركين سعد بعد نجاحهما سوياً في حملة إعلانية مشتركة بالموسم الرمضاني.

شخصية بسيطة.
تحدث عصام عمر عن شخصية علي الذي جسدها ضمن أحداث مسلسل "مسار إجباري" بأنها شخصية بسيطة لأقصى درجة، ولكنه شخصية عنيدة أيضاً ويشعر بالتوتر طول الوقت.
ويرى أنه يعيش العديد من قصص الحب الوهمية ضمن الأحداث؛ وهو ما يجعله يحاول الهروب بحلم السفر إلى الخارج في بداية أحداث المسلسل قبل أن يكتشف أسرته الثانية بعد وفاة والده ليبدأ رحلة البحث والإنتقام للحصول على حق والده.

تعاون مفاجىء
ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد إنطلاقة فنية قوية في مسيرة عصام عمر إذ أكد أنه إنتهى أخيراً من تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد الذي يجمعه بركين سعد لتكون أولى بطولاته السينمائية.
وقد شارك الثنائي عصام عمر وركين سعد في حملة إعلانية مشتركة لأول مرة سوياً بالموسم الرمضاني الحالي لصالح إحدى الشركات العقارية على نغمات أغنية الهضبة عمرو دياب "حكايتنا حلوة " التي تصدرت قمة المنصات الغنائية منذ طرحها بملايين المشاهدات، وحقق الإعلان نجاحاً واسعاً حتى طالب الجمهور بعمل فني يجمع الثنائي خلال الفترة المقبلة.



عدد المشاهدات : (6365)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :