ميار الببلاوي: وفاء مكي لم تكن بريئة بقضية تعذيب الخادمتين


رم - لا تكاد قضية سجن الممثلة المصرية وفاء مكي بتهمة تعذيب خادمتين تغيب عن اللقاءات التلفزيونيو التي تحل فيها مواطنتها المعتزلة ميار الببلاوي، إذ أكدت في تصريح جديد أنّ مكي غير برئية من التُهم المنسوبة لها.

ونفت الببلاوي خلال استضافتها في برنامج "العرافة"، من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، كتم شهادة حق لإنقاذ مكي من حكم بالسجن 10 سنوات بقضية تعنيف خادمتيها وتعذيبهما لحد الحرق والكي بالنار، في الحادثة التي تعود لعام 2001.

وكانت وفاء قد ذكرت في تصريح لها العام الماضي أن الببلاوي أخفت طوال هذه السنوات دليل براءتها من ارتكاب أي جرم بحق الخادمتين، معتبرة أن والدهما هو الجاني.

وفاء مكي مذنبة

وبعدما وعدت ميار مقدمة البرنامج بأن تجيب بصدق، ذكرت أنّ علاقتها في القضية لا تتجاوز كون إحدهُن أحضرت إليها الخادمتين للعمل لديها، لمساعدتها في الاعتناء بطفلها الجديد، لكنها ارتابت من شكلهما.

وأوضحت ميار أنها حين سألت عن وضع الخادمة الغريب، أُبلغت بأنّ الممثلة وفاء مكي حلقت لها شعرها بسبب مرض جلدي، فرفضتهما – ميار - على الفور، وتابعت "إذن أين دليل براءة وفاء مكي؟"

هنا عقّبت بسمة وهبة بأنّ هذا الكلام دليل على براءة مكي من قضية التعنيف والحرق والضرب، لكن ردّت عليها الببلاوي بأنّ مكي مذنبة وأن القضاء والطب الشرعي حكم عليها بارتكاب الجريمة.

وأشارت إلى أنّ وفاء مكي كانت تحرق وتحلق شعر خادمتها في القضية التي أثيرت قبل 23 عاماً، لافتة إلى أن "الطب الشرعي أثبت أن الخادمة لم تكن مصابة بأي مرض جلدي، وبالتالي فإن شعرها تم حلقه واتحرقت في شعرها".

سر رسائل التهديد

وإذ نفت أن تكون أعلنت في السابق امتلاك دليل براءة مكي مما نُسب إليها، كشفت أنّ رسائل التهديد التي تحدثت عنها في لقاءات سابقة بضرورة كتمان الشهادة، كان زوجها الذي يرسلها إليها للابتعاد عن القضية والاعتناء بطفلهما.

وختمت الفقرة بالإصرار على أن وفاء مكي غير برئية بالقول "الست دي مش بريئة، ولا ليها علاقة بالبراءة"، وأكدت أنّها مرتاحة الضمير .



عدد المشاهدات : (6046)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :