تعرفي معنا على مستحضرات كيت ميدلتون المفضلة للجمال والرفاهية


رم - لا يختلف إثنان على أنّ كيت ميدلتون هي اليوم حديث الساعة بعد كثرة الأخبار والإشاعات من حولها. وهل يختلف أحد أيضاً على جمال وأناقة أميرة ويلز؟ لا يبدو لنا أنها ظهرت ولو مرة في طلة أقل وصفًا من مذهلة، حتى في طلاتها بعد ولادتها بساعات، كانت تبدو في أبهى طلة وصورة، مما جعلها أيقونة جمال وأناقة لا خلاف على استحقاقها لذلك اللقب.

وبكل تأكيد هناك فريق كامل يعمل على مساعدتها لتظهر بهذه الصورة المبهرة طوال الوقت، لكن الأمر بكل تأكيد يستلزم ذوقًا شخصيًا رفيعًا، واختيارات متميزة. ولكن أهم ما يميز أميرة ويلز، كونها تستخدم مستحضرات متاحة لكل امرأة للعناية بجمالها، والأكثر من ذلك، انها تشارك الجميع تفضيلاتها.

فماذا تستخدم كيت ميدلتون لجمالها ونضارتها؟
تحرص كيت ميدلتون على استخدام إكسير Beuti الليلي لترطيب البشرة وإنعاش نضارتها، والمصمم ليعمل أثناء النوم لتعزيز نضارة وإشراقة البشرة، – وهي تفضله كثيرًا حتى أنها تحتفظ بثلاث قنينات بجوار فراشها!

أيضًا تحرص على استخدام زيت الروزهيپ (الدليك أو الورد البري) من Trilogy المكون من عناصر طبيعية بالكامل، والذي راج كثيرًا بعد انتشار معلومة استخدام كيت ميدلتون له، ولفوائده الجمة لجمالك كونه يقلل من آثار البقع الداكنة في البشرة، وله خواص مقللة لالتهاب أنسجة البشرة ويرطب ويخفف من حساسية البشرة الجافة.

ومن علامة Karen Herzog تحرص على استخدام الكريم المرطب والجل المنظف وكريم الأكسجين لسنوات الآن، منذ اعتمادها لهذه المستحضرات كركن أساسي لروتينها الجمالي منذ قبل حفل زفافها.

وماذا عن المكياج؟
تفضل ميدلتون المكياج السموكي لعيونها، وتلجأ إلى علامة Urban Decay لتحصل على ظل الجفون الذي يمنحها الطلة الملكية المناسبة دون مبالغة أو تكلف. ثم تضيف إليه لمسات من ماسكارا Lancôme. وللمسات من إشراقة دافئة، تستخدم برونزر Bobbi Brown.

وشعرها؟
لا خلاف على جمال وصحة شعر أميرة ويلز اللافت للأنظار في كل طلاتها. ويشاع أن الفضل في تلك الكثافة والتألق قد يرجع لاستخدامها شامپو Kerastase، إلا أن الصدفة كشفت من خلال مصففة شعرها في العام 2018 استخدامها مستحضرات من L'Oreal Paris وKiehl.

هل جربت أي من مستحضرات كيت ميدلتون التي نالت رتبة ملكية بارتباطها مع اسمها أم ستفكرين في اعتماد أحدها أو بعضها لتنافسيها بجمالك وبهاء طلتك؟



عدد المشاهدات : (6003)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :