جينيفر لوبيز تواجه حرباً ضد الـذكاء الإصطناعي


رم - في مغامرة جديدة مليئة بالتشويق، الأكشن والحركة، أطلقت منصة البث التدفقي «نتفليكس» التريلر الرسمي لفيلمها الجديد «أطلس» الذي تخوض بطولته النجمة الكولمبية الأميركية جينيفر لوبيز.

يعرض في 24 مايو
من خلال التريلر الرسمي للفيلم المنتظر انطلاق عرضه في الأول من مايو، تخوض النجمة جينيفر لوبيز حرباً ضد روبوت يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي عندما خرج عن السيطرة، إذ تتولى لوبيز مهمة تحييده دون الإضرار بالبشرية بسبب القوة التدميرية ومع عناصر القوة الخارقة التي خلق بها وتم إطلاقه ليحيد عن مساعدة البشر لتكون مهمته تدميره.
من خلال منصة نتفليكس كشفت عن إعلانها الرسمي لفيلم لوبيز الجديد «أطلس»، الذي سيُعرض تحديداً في الـ24 مايو (أيار).

جينفر تطارد برنامج ذكاء اصطناعي
تنضم أطلس شيبرد (جينيفر لوبيز)، محللة بيانات لامعة، لا تحب التعامل والتفاعل مع البشر ولديها شكوك عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، إلى مهمة للقبض على روبوت منشق تشترك معه في ماض غامض يدعى (هارلان)، ولكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد في إنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به.

أبطال وصناع العمل
فيلم أطلس من إخراج براد بيتون، تأليف ليو ساردريان وآرون إيلي كوليت، ومن إنتاج براد بايتون، جيف فيرسون ـــ ASAP Entertainment، وجوبي هارولد وتوري تونل ـــ Safehouse Pictures، جينيفر لوبيز وإلين جولدسميث ــــ Thomas، بيني ميدينا ــــ Nuyorican Productions، غريج بيرلانتي وسارة شيختر ــــ Berlanti/Schechter Films، والمنتج المنفذ سامسون موك، مايكل رايلي ماكراث، بطولة جينيفر لوبيز، سيمو ليو، ستيرلنغ ك. براون، غريجوري جيمس كوهان، أبراهام بوبولو، لانا باريلا ومارك سترونج.



عدد المشاهدات : (4549)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :