هوس، ابتزاز وحبس .. تفاصيل مفاجئة في قضية حليمة بولند


رم - واجهت حليمة بولند تهمة نشر الفساد والفجور قبل عام تقريباً؛ وقد صدر بها حكم عن محكمة الجنايات يقضي بحبس حليمة بولند لمدة عامين مع دفع غرامة تصل إلى 2000 درهم، فما تفاصيل القضية؟

طلب زواج
أكدت مريم البحر محامية حليمة بولند أن القضية تعود لعام تقريباً في نطاق من السرية وأن الامر بدأ من طلب زواج إنتهى بالعديد من المشاكل والهوس؛ إذ بدأت حليمة بولند بتلقي طلب زواج من "المدعي "، والذي لم تذكر إسمه حتى الآن، قبل فترة ليست قصيرة ثم بدأ التعارف بينهما والحديث عبر خاصية "الواتساب"، وبدأ بينهما بالفعل العديد من المحادثات كأي إثنين في طريقهما للزواج ولكن فوجئت حليمة بهوس هذا الشاب وملاحقتها في كل مكان سواء رحلاتها في العمل وحتى مدارس بناتها، الأمر الذي وضعها في العديد من الأزمات والمشاكل على مدار شهرين من العلاقة، مما جعلها تنهي العلاقة بينهما وتطلب منه الإبتعاد عنها وعن حياتها.

إبتزاز وحبس
وتضيف مريم البحرأنه رفض طلب حليمة وبدأ يهددها بإبتزازها ونشر صور خاصة لها بطرق غير قانونية؛ وهو ما جعل حليمة ترفع دعوى أخرى ضده للإستيلاء على هاتفها الخاص ونشر صورها من دون علمها، وقد حصل الآخر على نفس الحكم بالحبس أيضاً.



عدد المشاهدات : (7140)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :