معسكر في مديرية شباب محافظة إربد


رم - نفذت مديرية شباب محافظة إربد اليوم ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣، معسكر تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية ، والتي تستهدف من خلاله الشباب في الأندية والهيئات الشبابية والمجتمع المحلي في محافظة إربد " لواء الكورة" بمشاركة ٢٣ شاب وشابة ضمن الفئة العمرية ١٨_٣٠ عام بحضور رؤساء الأندية في اللواء والهيئة المستقلة للإنتخابات.
يهدف المعسكر إلى تعزيز مشاركة الشباب في الحياة الحزبية وتعريف المشاركين بقانون الانتخاب والأحزاب والمشاركة السياسية
تحدث خلال المعسكر المهندس طارق جرادات من الهيئة المستقلة للإنتخابات عن قانون الإنتخاب والأحزاب وأهميته في رفع نسبة المشاركة السياسية وإشراك وتشجيع الشباب في العملية السياسية والحزبية وصنع القرار السياسي، موضحاً أهمية العمل الحزبي في فرز نخب سياسية حقيقة قادرة على تطبيق برامجها الحزبية سواء السياسية منها أو الإقتصادية أو الإجتماعية بما يخدم المصلحة العامة تجسيدا للرؤى الملكية السامية في تطوير العمل السياسي في الأردن
وفي سياق متصل أضاف جرادات عن مراحل العملية الانتخابية والأنشطة التفاعلية التي تقوم بشرح القوانين وتعزيز مشاركة الشباب السياسية والحزبية.



عدد المشاهدات : (1529)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :