الوزير جمعة عن مخالفات الاحتفال بالاستقلال : فرح زائف ومصطنع ويجب محاسبة هذه "الأشكال"


رم - خاص

انتقد وزير الاتصالات الأسبق مروان جمعة بعض الممارسات الخاطئة خلال احتفال الاردنيين بذكرى عيد الاستقلال، مطالباً بالتبرؤ ومحاسبة تلك "الأشكال" التي تعتبر نفسها فوق القانون على حد تعبيره.

وأشار جمعة في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى انه شاهد كمية فرح مصطنع زائف في مواكب المواطنين نتيجة اغلاق الشوارع ومخالفات عديدة أخرى كالمسير بسرعة جنونية واخفاء للوحات السيارات والتجاوز الخطر والقيادة فوق الأرصفة.

وتالياً ما نشره جمعة:

غلطت وطلعت اتجاه عبدون من الشميساني وبالعودة هذا اللي شفته: كمية غير محدودة من الفرح المصطنع الزائف من اغلاق كامل للشوارع والمخالفات بشتى انواعها من السرعة الجنونية والتجاوز الخطر والقيادة فوق الارصفة والقفز من جهة لجهة فوق الجزر الوسطية والخروج الشبه كامل من السيارة واخفاء لوحات السيارات وكتابة عبارات تافهة مكان الرقم فهذا هو الاحتفال بالاستقلال؟! تغطية سيارتك بالاعلام وكتابة اسم عشيرتك ومنطقتك بكل محل لا يعطيك الضوء الاخضر لتخالف كل قواعد السير وتعرض حياة الناس للخطر!! كل هذه الاشكال اللي تعتبر حالها فوق القانون هي اللي لازم نتبرا منها ونحاسبها اشد محاسبة، ساعتها عيد الاستقلال يصبح فعلا حدث سعيد!!



عدد المشاهدات : (9519)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :