مواطن اردني يهدد بحرق نفسه واطفاله امام جامعة ال البيت


رم -
رم   - أقدم مراسل في جامعة آل البيت على محاولة إحراق نفسه وأطفاله أمام مبنى الجامعة ظهر اليوم احتجاجاً على العلاوة التي اقرت للاداريين في الجامعة من عوائد الموازي الى جانب عدم موافقة الجامعة على معادلة شهادته الجامعية .

وبين مصدر مطلع في الجامعة أن المراسل الذي يحمل شهادة الثانوية العامة غضب بعد ان بلغت الزيادة على راتبه 10 دنانير فقط من عوائد الموازي في الوقت الذي رفضت فيه ادارة الجامعة ايضا معادلة شهادته فما كان منه الا ان غادر الجامعة لإحضار أطفاله وهدد بحرقهم ما استدعى مدير الأمن الجامعي بمفاوضته وثنيه عن القيام بذلك .

وأشار ذات المصدر أن الجامعة رفضت معادلة شهادته بسبب عدم انطباق الأسس عليه مؤكداً أن المراسل يعاني من حاله انسانية خاصة وأن تعيينه جاء على هذا الاساس .



عدد المشاهدات : (46731)

تعليقات القراء

امل رشيد
ما شـــــــــــــاء الله يا عربي مسلم 00000ماذا حصل لكم 0 كل هذا من اجل شيء تاف انظر الى شـــــــــــــيء اكبر من ذلك0 لان الله سبحانه وتعاله من قتل نفسه بدون سبب على النار0 انك تفعل ما يريـــــــــــــــــــــــد الشيطان وليــــس ما يحــــــــــــب الله يا اخي0 هذه الطريقه عمل الشيطان يا مسلم ماذا حصل لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
24-01-2011 09:30 AM
كان تركتوهيولع في حاله و في ولادة عشان بس يتعذب بنار جهنم بعرف ان الله حق و ان قتل النفس حرام
و بدل ما يحرق حاله يرجع الى الله و يتوب له حتى ربنا يساعده
24-01-2011 07:53 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :