شكاوى من نقل اللحوم بسيارات غير مبردة في المفرق


رم -
رم- المفرق







شكا مواطنون في المفرق من قيام اصحاب محلات بيع اللحوم بنقل الذبائح من المسلخ الى محلاتهم بسيارات غير مبردة وغير مخصصة لهذه الغاية.

وقال عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المسافة من المسلخ البلدي الى وسط السوق التجاري تعتبر طويلة خصوصا مع الازدحامات المرورية التي تشهدها المدينة في ظل ارتفاع درجات الحرارة الامر الذي يؤثر سلبا على نوعية وسلامة هذه اللحوم.

واشاروا الى انه يتوجب على هؤلاء التجار مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة في عملية نقل هذه اللحوم حفاظا على صحة وسلامة المستهلكين، مطالبين بلدية المفرق الكبرى بايجاد الية مناسبة لتحقيق الغاية المنشودة وضمان حصول المواطنين على اغذية صحية سليمة.

من جهتهم ارجع تجار اللحوم في المدينة سبب نقل اللحوم من المسلخ الى محلاتهم بواسطة البكبات الى افتقار المسلخ البلدي لثلاجة متنقلة، مطالبين البلدية بتوفير ثلاجة مبردة لهذه الغاية. (بترا)



عدد المشاهدات : (78883)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :