سفن اب تدعم المثليين في الاردن .. !!


رم -

رامي الرفاتي


حمل الشعار الموجود على منتج غازي التابع لشركة سفن اب في الاردن انتقادا واسعا من الكثير من المواطنين الاردنيين الذين اعربوا عن استيائهم بشكوى وصلت رم مدججة بالصور على حد قولهم بان هذا الشعار مشابه تماما لشعار المثليين في العالم حيث ظهر على هذا المنتج شعار قوس قزح بالالوان الاحمر والاصفر والبرتقالي والازرق وهو نفس الشعار الذي يرفعه المثليين في العالم ...

سؤال تطرحه رم الى مؤسسة المواصفات والمقاييس من يحاسب او من يراقب هذه الشعارات على منتجاتنا الوطنية وهل يجوز في مجتمع محافظ مثل المجتمع الاردني ان يروج لهذا الشعار .

هذا ما قامت به شركة سفن اب عند وضعها شعار المثليين على عبوات المشروب الغازي التي اجتاحت الاسواق والتي تحمل عنوان " المجموعة الكلاسيكة هذه العبوات تمثل مراحل تعبيرية من عصور سفن اب المختلفة فعلا مميزة " والبعيدة كل البعد عن المواصفات والمقاييس الاردنية المعنية بالرقابة على المنتوجات المسوقة ان كانت مستوردة او مصدرة.


ما الذي تهدف له شركة سفن اب بعد نشر هذا الاعلان ، وماذا تقصد بعد الدعم العالمي للمثليين وتصنيفهم تحت بند الحرية الشخصية هل تريد الشركة من الالوان التي تحملها العبوة من ان تطبع هذه الرموز في كل مكان ؟؟؟؟
واين الجهات الرقابية عن هذا الموضوع ؟؟ ومن هو المسؤول عن السماح للشركة بتسويق المنتج وتوزيعه على جميع مراكز البيع ؟؟




عدد المشاهدات : (20493)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :