الاميرة بسمة تتفقد اسرا محتاجة


رم - زارت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان اليوم الثلاثاء، اسرا محتاجة في وادي السير وحي نزال ووزعت مساعدات خيرية عليها،
واستمعت لابرز احتياجتها.
وجاءت جولة سموها هذه في اطار المساعدات التي تقدمها حملة البر والاحسان في جميع محافظات المملكة للاسر الفقيرة خلال فصل الشتاء.
وخلال لقائها مع الاسر المحتاجة وتلمس احتياجاتها اكدت سموها ان حملة البر والاحسان ستعمل على توفير جميع الاحتياجات اللازمة للاسر المحتاجة من صيانة لمنازلهم وتوفير الاثاث اللازم والعناية الطبية لمحتاجيها.
واستفاد من المساعدات الخيرية الطارئة في حي نزال 100 اسرة و100 اسرة في وادي السير تم دراسة حالاتها بالتعاون مع لجنتي الحي في المنطقتين.
وتعاني الاسر التي زارتها سمو الاميرة بسمة من عدم وجود مصدر دخل يكفي لسد احتاجاتها والسكن في منازل تفتقر لابسط الضروريات وبحاجة الى صيانة فضلا عن حاجة الاسر الى الاثاث ومستلزمات اساسية.
وخلال لقائها سموها الاسر المحتاجة بحضور قالت ان ما تقدمه الحملة يعتبر جزءا بسيطا من احتياجات هذه الاسر مؤكدة سعي الحملة الجاد في متابعة احتياجات هذه الاسر والعمل على توفير المستلزمات الرئيسية للعيش بكرامة بالتعاون مع شركاء الحملة.
واعربت سموها عن شكرها وتقديرها للجهات الداعمة للحملة من القطاع الخاص واهل الخير ونقابة المهندسين الاردنيين التي رافقت سموها في جولتها لهذا اليوم.
وفي هذا الاطار ستقوم نقابة المهندسين الاردنيين بتشكيل فريق فني لدراسة احتياجات هذه الاسر واجراء الصيانة اللازمة لمنازلهم.
واشارت سموها الى اهمية توسيع المبادرات الخيرية والعمل على تعزيز ومأسسة العمل الخيري داعية الجميع الى ضرورة القيام بمسؤولياتهم اتجاه مجتمعاتهم المحلية.
واكدت ان مسيرة التنمية مستمرة بجهود الجميع وان الحملة تنمو بنمو الداعمين لها داعية الى بذل المزيد من العطاء والجهود لتوفير مستقبل افضل للاسر المحتاجة في وطننا العزيز.
من جهته قال نائب رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان الدكتور عبدالسلام العبادي ان الحملة مستمرة بجهودها الخيرية والانسانية اتجاه المحتاجين اينما وجدو في مختلف مناطق المملكة.
واضاف ان الحملة اصبحت مؤسسة وطنية كبرى تنمو باستمرار نمو الداعمين لها مشيرا الى ان ما تقوم به يؤكد معاني البر والاحسان ويجسد الصورة المشرقة للتكافل والتراحم بين افراد المجتمع.
بدوره اشار نائب نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع الى التعاون المستمر مع حملة البر والاحسان في تلمس احتياجات الاسر المحتاجة والعمل على توفير احتياجاتها الحياتية.
وقال بانه سيتم تشكيل فريق فني للكشف على منازل الاسر المحتاجة الي تم زيارتها اليوم لاجراء الصيانة اللازمة لها وتوفير المستلزمات التي تحتاجها هذه الاسر موضحا الدور الانساني والخيري الذي تقوم به النقابة في اطار برمجها التنموية.
وقال مدير تربية لواء السير ابراهيم العوران ان الحملة بجهود سموها استطاعت الوصول الى الفئات المحتاجة وتلمس احتياجاتها.
واشار رئيس لجنة الحي في حي نزال الشيخ عثمان موسى ابراهيم الى ان لجنة الحي وبالتعاون مع حملة البر والاحسان قامت بدراسة حالة الاسر المحتاجة في الحي لضمان وصول المساعدات الى مستحقيها.
وبين ان الاسر المستفيدة تمثلت باسر فاقدة للاب واخرى محتاجة لابسط الاحتاجات الحياتية.
وعبرت الاسر المستفيدة عن شكرها وتقديرها للجهود التي تقوم بها الحملة اتجاه المحتاجين.
ورافق سموها في هذه الجولة نائب امين عمان المهندس يوسف الشواربة, وكلا من الدكتورة سناء البلبيسي والدكتور نايف العبداللات واياد حواري وايوب خميس اعضاء اللجنة العليا للحملة وعدد من الداعمين لها.
وكان في استقبال سموها اهالي المنطقتين ولجنتاهما.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (1866)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :