الفنانة قمر العكروش : اتمنى دعمي من خلال وزارة الثقافة


رم -

الفنانة قمر فيصل العكروش عبر اثير اذاعة هوا عمان وبمناسبة عيد الفصح المجيد اتمنى دعمي من خلال وزارة الثقافة و مشاركتي في المهرجانات الوطنية.

قالت الفنانة الأردنية قمر فيصل العكروش انها تبحث عن دعم و مساندة الجهات المعنية لها كفنانه أردنية صاعدة و تحدثت عن رغبتها في المشاركة في المناسبات و المهرجانات التي تقام و بإشراف من وزارة الثقافة الأردنية الحاضنة و الداعمة للفنانيين العرب و الأردنيين تحديداً .

لقاء الفنانة قمر و هي عضو نقابة الفنانين الأردنيين عبر اثير إذاعة هوا عمان اذاعة امانة عمان الكبرى و من خلال برنامج عمان هذا الصباح الذي تقدمة الاعلامية المهندسة بشاير كريشان و يعدة و يشرف عليه محمد العوايشة.

الفنانة قمر فيصل صاحبة حنجره وطنية متميزه ومن الفنانين الذين يستحقون الدعم و المشاركة في الفعاليات و المهرجانات الوطنية و لا بد ان تلبي وزارة الثقافة الأردنية رغبة قمر و إشراكها في المهرجانات القادمة بإذن الله.

 




عدد المشاهدات : (6425)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :