إنقاذ حياة شاب تعرض لـ3 طعنات في الكرك


رم -

رم - الكرك

تعرض شاب (34 عاما) مساء أمس الاثنين، للطعن من قبل شاب آخر ، ثلاث مرات في منطقتي الصدر والبطن بواسطة سكين، في بلدة مؤتة جنوبي مدينة الكرك وفقا لمصدر أمني.

وأشار المصدر إلى أن  الشاب قام بطعن  الشاب الآخر أثناء  تواجدهما في محطة لتعبئة الوقود  في بلدة مؤتة، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية أوقفت  الشاب المعتدي وأودعته لدى الجهات المختصة لمتابعة التحقيق في ملابسات الحادثة، في حين قامت فرق الدفاع المدني بإسعاف ونقل المصاب إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج.

من جانبه، قال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور زكريا النوايسة إن فريقا طبيا جراحيا أشرف عليه مدير المستشفى، تمكن  من إنقاذ حياة الشاب المصاب بعد وصوله إلى قسم الطوارىء بحالة خطيرة إثر توقف قلبه ثلاث مرات متتالية جراء الطعن، حيث تمكن الفريق الطبي من تقديم التدخل الجراحي المناسب وبالسرعة اللازمة، وأجرى عملية فتح للصدر والبطن ليتم إجراء الجراحة اللازمة، لافتا إلى أنه  تمت السيطرة على النزف الدموي للشاب بعد إعطائه سبع وحدات من الدم  أثناء العملية.

وأضاف الدكتور النوايسة  أن الشاب المصاب قيد المعالجة، ويرقد في قسم العناية الحثيثة بالمستشفى، وهو في حالة صحية مستقرة.




عدد المشاهدات : (23107)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :