قادري: أسعار الألبسة المنتجة محلياً لم يطرأ عليها أي ارتفاع


رم - أكد ممثل قطاع الصناعات الجلديةوالمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب قادري انه لم يطرأ اي ارتفاع على اسعار الالبسة المنتجة محليا.

واشار قادري في تصريح لـ«الرأي» الى انه مع ارتفاع اسعار شحن المواد الاوليه عن نفس الفتره من العام الماضي الا انه ما زالت اسعار الالبسة والمحيكات بنفس مستوياتها

ولفت قادري الى انه ومن اجل مزيد من الدعم للقوه الشرائية وتحقيق المزيد من تنافسيه المنتج المحلي وتعزيز تواجده بالأسواق المحليه وتعزيز تنافسيته مع المنتجات المستوردة فإن الأسعار ما زالت أسعار السلع الإستهلاكية لقطاع الصناعات الجلديه والمحيكات بمتناول اليد

وعبر قادري عن خلال وقت سابق التقدير الكبير لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني، واهتمامه ودعمه للقطاع، مؤكدا أن هذا يمنح الشركات العاملة دفعة قوية لمواصلة العمل وتوسيع الاستثمارات.

وقال إن افتتاح جلالة الملك خلال زيارته لمحافظة المفرق مصنعا لحياكة الأقمشة، تأكيد لحرص جلالته الدائم على الاهتمام بتطوير قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات ومتابعة إنجاز التوجيهات والرؤى الملكية على أرض الواقع.

وكان جلالة الملك قد استهل زيارته لمحافظة المفرق، بافتتاح شركة «بيا» لحياكة الأقمشة في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية، إحدى أكبر الاستثمارات في المحافظة، بحجم استثمار 149 مليون دولار.



عدد المشاهدات : (4961)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :