شراكة استراتيجية بين حمادة وصندوق الأمان لدعم تعليم وتوظيف الشباب - صور وفيديو


رم - أعلنت مجموعة مطاعم حمادة توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع صندوق الأمان تهدف إلى دعم وتمكين شباب الأمان الأيتام. وفي إطار هذه الشراكة، تم اختيار 20 طالبًا من طلاب الأمان لتغطية تكاليف رسومهم الدراسية و السكن والتأمين الصحي لهم بالإضافة إلى الاستفادة من برامج ودورات تدريبية في مجال فنون الطهي وتوفير فرص عمل مناسبة لهم.

وتتضمن هذه الشراكة أيضاً دعم الطلاب الحاصلين على شهادات في تخصصات إدارة الفنادق والسياحة، وفنون الطهي، وإدارة الطعام والشراب والتخصصات ذات الصلة، من خلال توفير فرص عمل في مجالات الطهي وإعداد الطعام ضمن فروع مطاعم حمادة، حيث سيتم تنظيم دورات تدريبية عملية تهدف إلى تطوير مهاراتهم وخبراتهم وتوظيفها في مساراتهم المهنية.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حمادة السيد رائد حمادة أنه يعتبر الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة هو واجب وحق لهؤلاء الأطفال والشبان وللوطن بشكل عام، وفرض من ناحية المفهوم الانساني والديني والوطني، وتواصل المجموعة مجهوداتها مع مختلف الصناديق التنموية والتعليمية، وحتى مع أفراد تقف المجموعة إلى جانبهم في مشوار التعلم والمستقبل.

وأكد حمادة في رده على استفسار رم أن مستقبل الأردن يكمن في قطاع الخدمات والسياحة، ورغم أن الأردن في بؤرة صراع دائمة منذ زمن إلى أنه واحة آمان عززت من الرؤية السياحية كاستثمار وقطاع هام.

وقال حمادة أن الواقع يتجه نحو الامتداد بالاردن وفي الإقليم، حيث أن الشركة تملك منتج موروث ثقافي يحاول البعض سرقته وترويج هذا الموروث وتكوين هوية تجمعهم، وعلينا تطوير هذا الموروث وتعزيزه وهو ما يتطلب التعاون والأيدي العاملة وتطوير الطواقم العاملة في هذا المجال، وهو ما تعتمده المؤسسة في سياستها الخاصة من خلال دورات تدريبية للكوادر العاملة بأحدث التقنيات والوسائل.

وتأتي هذه الشراكة ضمن الجهود المستمرة لتحقيق التنمية المستدامة في الأردن وتعزيز فرص الشباب في الحصول على التعليم والتدريب والعمل، وتشكل نموذجًا ملهمًا للتعاون الاستراتيجي بين القطاعين العام والخاص في دعم مستقبل الشباب ورفع مستوى معيشتهم.




عدد المشاهدات : (6136)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :