مدرسة الأمل تحتفل ب "ختمة القرآن الكريم" لطلبة الصف الخامس - صور


رم -

تلوتُك يا قرآنُ يا نورَ مهجتي .... فإنِّك ريحاني ورَوحي وجنتي

أرى فيك نوراً ليس يمكن وصفُه .... تَقَرُّ به عيني وتهتز نسمتي

فلولا هُداك ما عرفنا إلهنا .... فما أنت إلا منه فيضانُ رحمةِ

 

لاهمية دور المدرسة في بناء المجتمع ودورها في ترسيخ الوازع الديني لدى طلبتها واتماماً لما بدأ فيه طلبة الصف الخامس في مدرسة الأمل التعليمية/ الهاشمي الشمالي في رمضان لختمة القرآن الكريم ، اجتمعت المدرسة بمشاركة أولياء الأمور يوم الثلاثاء 16/4/2024، لاتمام ختمة القرآن الكريم حيث بدأ البرنامج بكلمة مديرة المدرسة  وثم قراءة سورة النبأ وسورة الاخلاص وسورة الفلق وسورة الناس والفاتحة واخيرا بدعاء الختمة وقامت بالقائه المدير العام للمدرسة الدكتورة ريم ابو حرب ، وانتهى الحفل بنشيد جماعي باسماء الله الحسنى والدعاء لأهل غزة .

 

وشكر أولياء أمور الطلبة المشاركين في الحفل مديرة مؤسسة الأمل التعليمية السيدة نادرة القطب "أم حاتم " على جهودها في تنشئة أجيال من الطلبة الذين يتمتعون بحس عالي من المسؤولية والانتماء لدينهم ووطنهم ومجتمعهم .

 

واعلنت القطب عن قيام مدرسة الأمل بارسال مساعدات عينية للاهل في غزة عن طريق الهيئة الخيرية الهاشمية تبرع بها طلبة المدرسة ومبلغ مالي تبرعت به ادارة المدرسة لمركز الحسين للسرطان .



.

 

 

 




عدد المشاهدات : (6118)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :