إطلاق برنامج البيئة الداعمة للتعلم في تربية البادية الشمالية الغربية


رم - أطلقت مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية، اليوم الاثنين "برنامج البيئة الداعمة للتعلم" لمعلمي الصفوف الثلاث الأولى.
وأكد مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور عبدالله الشرفات، خلال افتتاح البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أيام في نادي معلمي المفرق حرص المديرية على عقد مثل هذه الورشات التدريبية والبرامج الهادفة لإكساب كوادرها المهارات اللازمة إيمانا بدور المعلم المحوري في تجويد وتطوير العملية التعليمية وعظم رسالته باعتباره القدوة والأنموذج في بناء الأجيال.
ويهدف البرنامج إلى تمكين المتدربين من أسس مهنة التعليم ومكوناتها وكيفية التعامل مع الغرفة الصفية وإدارتها، كما يمكن للمشترك من خلال البرنامج معرفة كيفية إيجاد بيئة تعلم آمنة ومحفزة للمتدربين وكيفية غرس السلوكات الجيدة في نفوس الطلبة لمساعدة المعلمين على جعل التعلم فعالًا.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4762)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :