محمد الأحمد :لؤي يشبهني كثيراً وتعليقات الجمهور "دمها خفيف "


رم - بين لؤي والنقيب سما الكثير من المشاعر والأحداث التي شاركها الجمهور مع محمد الأحمد ضمن أحداث مسلسل 2024 أمام نادين نسيب نجيم، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قال محمد الأحمد عن هذه التجربة وعن التشابه بينه وبين شخصية "لؤي " في 2024 ؟

عالم خاص
في البداية ذكر محمد الأحمد أن طبيعة شخصية " لؤي " التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل والذي تنتمي عائلته كلها لعالم الإجرام؛ وهو يحاول التغريد خارج السرب ولكنه يضطر أن يدخل هذا العالم بسبب والده، ولكنه له عالمه وحياته الخاصة وعمله الخاص الذي يبعد عن هذا العالم.
وأضاف محمد الأحمد أن الشخصية تشبهه كثيراَ؛ فهو شخصية صادقة ولديه قضية، لا يشبه المحيطين حوله، رومانسي وشخصيته تشبه كرة الثلج، وأن شخصيته ضمن الأحداث، لا تتلوث بعالم الجريمة التي تتبعها عائلة الديب ولكنه يتورط في القيام بأشياء لا يحب أن يقوم بها تماماً، فهو فشل في محاربتهم مما جعله يحاربهم بنفس السلاح.

تعليقات الجمهور
وأكد محمد الأحمد أنه يحاول متابعة تعليقات الجمهور بشكل مستمر. وفي هذا العمل واجه الكثير من التعليقات "دمها خفيف " كثيراً.
وينتظر محمد الاحمد عرض مسلسله الدرامي الجديد "فرانكلين " والذي سيجمعه مجدداً مع دانييلا رحمة بعد نجاحهما سويا في مسلسل للموت.
والمسلسل من المنتظر عرضه عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية بخريطتها القادمة.



عدد المشاهدات : (6664)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :