طريق آسيا تملأه الضبابية .. وأبو زمع يمتلك النخبة


رم - بعد أن استهل المنتخب الأولمبي مشواره الآسيوي في العاصمة القطرية الدوحة أمس، بمواجهة انتهت بهدف صيني دون رد.

قال المحلل الكروي هيثم الدراغمة أن خسارة المنتخب الأولمبي للحصة التدريبية التي جمعته مع منتخب الصين بعد ساعات قليلة من وصوله لمقر الإقامة، وبعد خوض اللاعبين لمنافسات قوية مع أنديتهم في الدوري الاردني .

وتابع أنه وعلى الرغم من اراحة أبو زمع للاعبي المربع الذهبي في الدوري خوفا عليهم من لعنة الإصابات واشراكه لأكبر عدد من اللاعبين البدلاء اللذين لم يشاركوا بمنافسات متواصلة مع أنديتهم لإدخالهم في الأجواء التنافسية التي ستشهدها البطولة .

وبين دراغمة أن مشوار منتخبنا الأولمبي سيبدأ بعد أسبوع في افتتاحية مهمة مع أحد أبرز المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب والتأهل لأولمبياد باريس “ المنتخب الأسترالي” ،ولاحقا مع المنتخب صاحب الأرض في هذه البطولة قطر .

وأكد على أن المواجهات المقبلة تحتاج إلى مساندة من قبل الجماهير الأردنية ودعم من وسائل الإعلام المحلية وطي التاريخ السابق في المنافسات الآسيوية .

وأشار إلى أن التشكيلة التي سيخوض فيها أبو زمع المنافسة أصبحت شبه ثابته بضمها لأبرز نجوم الأندية ،و بوجود العديد من الخيارات المميزة في دكته، لجمهعا للاعبين اندمجوا في الدوري الأردني، تعتمد في قوامها الأساسي على تألق اللاعبين في الدوري واللذين يعتبرون مستقبل الكرة الأردنية .

وأوضح دراغمة أن منتخبنا الأولمبي يخوض منافسات مغايرة نظرًا لأنه لم يتأهل من قبل للأولمبياد ،ولذلك الطريق أمام المنتخب تملأه الضبابية ،ولكنه يأمل بمواصلة الإنجاز التاريخي الذي بدأه نجوم المنتخب الوطني الأول ومشاهدة جيل مزدهر للكرة الأردنية



عدد المشاهدات : (5739)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :