بيان صادر عن عشائر مدينة السلط تأييدا لمواقف الملك


رم -

تؤكد عشائر مدينة السلط تأييدها المطلق للموقف المشرف والدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية تجاه الحرب القائمة على غزة.

وتوكد على ان أولوية الوحدة الوطنية وتناغم الجبهة الداخلية غير قابلة للمساومة. وان أي اعمال تستهدفها او تزرع الشك في نسيجها هي اعمال تستهدف اضعاف الموقف الأردني وتقويض جهوده لنصرة إخوانه واهله في فلسطين. وتدعو عشائر مدينة السلط الحكومة الى اتخاذ موقف حازم تجاه كل يشارك في أي عمل يستهدف وحدتنا الوطنية وتقويض مواقفنا.

 

نحن أبناء مدينة السلط حالنا كحال كافة مدن الأردن نفتخر بما قدمه ابائنا واجدادنا من تضحيات تجاه قضيتنا المركزية القضية الفلسطينية ونؤكد ان فلسطين ما زالت وستبقى تجري في عروقنا جميعا.

وأننا جميعا مع التعبير السلمي واسماع صوتنا الرافض للظلم الى العالم كافة. ونرفض رفضا تاما استغلال هذه الجهود لمحاولة خلق الفوضى والاعتداء على إخواننا وأهلنا من رجال الامن. متناسين ان رجال الامن هم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الذي قدم التضحيات تجاه القضية الفلسطينية. لا بل قد يكونوا أفضل منا بقليل اذ ما زالوا هم يقدمون التضحيات ساهرين على امننا. نحييهم ونقف الى جانبهم.     




عدد المشاهدات : (8527)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :