د نمي عويدي العبادي يفوز بعضوية اللجنة المركزية الإقليمية لحزب الخضر


رم - تم انتخاب د. نمي عويدي العبادي عضوا في اللجنة المركزية الإقليمية لحزب الخضر في ولاية سكسونيا أنهالت في المانيا
وجاء في الخبر المتعلق بهذه الانتخابات المنشور على صفحة الحزب انه في المؤتمر الخمسين للحزب في الولاية، والذي انعقد يوم السبت 4/5/2024. وفي الجولة الثالثة من التصويت، انتخب المندوبون نمي عويدي كعضو في المجلس متقدما على منافسين اثنين . و بحسب الخبر فأن الدكتور نمي عويدي العبادي أستشاري طب الطوارئ. و يختص في موضوعات حقوق الإنسان وخدمات الطوارئ والطب والهجرة. وشدد في خطاب الترشح على أن أمر ترشحه انما يتعلق بالمبادئ ولأنه أراد "وضع علامة فارقة في تمثليه لشرائح المجتمع . و قال أن الأشخاص ذوي من أصول مهاجرة يجب يثقوا بقدرتهم على التجربة و المحاولة .
الدكتور نمي عويدي العبادي هو أبن المؤرخ و السياسي الأردني الدكتور أحمد عويدي العبادي( أبو البشر)
واما بالنسبة لولاية ساكسونيا-أنهالت ، فيبلغ عدد سكانها حوالي 2.18 مليون نسمة
أما فيما يتعلق باقتصادها ، فقد بلغ الناتج المحلي الإجمالي 67.11 مليار يورو أي ما يعادل حوالي 52 مليار دينار، في عام 2021 ويتميز اقتصادها بقطاعات رئيسية مثل الصناعة الكيميائية وهندسة الآلات وصناعة السيارات وصناعة الأغذية والزراعة وصناعات أخرى متعددة.



عدد المشاهدات : (4854)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :