سرحان: حماية النسيج الاجتماعي مسؤولية الجميع


رم - قال الاختصاصي الاجتماعي مفيد سرحان إن قوة المجتمع من أهم العوامل المؤثرة في مواجهة الاعداء وافشال مخططاتهم وهي ضرورة في جميع الظروف.
وأن خلخلة النسيج الاجتماعي من أخطر ما يواجهه المجتمعات. وحماية النسيج الاجتماعي مسؤولية الجميع افرادا ومسؤولين ومؤسسات.
وان محاولات البعض العبث بهذا النسيج أخطر ما يمكن أن يواجه المجتمع والدولة وهو سلاح فتاك واخطر من أسلحة الاعداء المباشرة وهو خدمة مجانية لإعدائنا واعداء الأمة.
واضاف سرحان: على الجميع إدراك هذه الحقائق وعدم تجاوزها مهما كانت الدوافع والمبررات.
وأن الاردنيين جميعا على اختلاف ميولهم وارائهم ومناطقهم واجتهاداتهم يشكلون هذا النسيج الذي علينا جميعا أن نحافظ عليه قويا ولا نساهم في تشويهه أو اضعافه لا سمح الله.
وقال: أن حرب الابادة الاجراميه على اهلنا واخواننا في قطاع غزة يجب أن تزيد من وحدتنا وقوتنا لأننا جميعا مستهدفين.
واكد أن التعبير المنضبط عن مناصرة غزة وأهلها وعدم الاعتداء على الآخرين أو الإساءة إليهم افرادا ومسؤولين ومؤسسات يعطي الصورة المشرقة عن مجتمعنا الأردني الأقرب روحا وجسدا إلى فلسطين.
واضاف سرحان: مسؤوليتنا تتعاظم مع إزدياد الخطر. وعلينا أن نفكر ونتأنى قبل اطلاق الشعارات أو التصريحات أو كتابة المقالات أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يكون ما نقوم به سببا في إثارة الفتن والمشكلات لا قدر الله.



عدد المشاهدات : (7306)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :