طارق لطفي: علاقتي بالسقا تتجاوز الزمن


رم - عَبّر النجم طارق لطفي عن سَعادته بالعودة مَرّة أُخرى للتمثيل مع صديقه الفنان أحمد السقا الذي جمعهما من قبل فيلما «صعيدي في الجامعة الأميركية» و«عن العشق والهوى»، إذ وصف علاقته السقا بأنها تتجاوز الزمن.
وأثنى لطفي على البطولة التي جمعتهما مؤخراً في مسلسل «العتاولة»، وأنّ النجم أحمد السقا إنسان لا يستطيع أي شخص إلا أن يُحِبّه ويُقَدّره، وذلك لطيبته و«جدعنته» - على حسب وصفه - إذ تجمعهما سنوات طويلة من الصداقة والنجاح والذكريات التي لا تنسى. مشيراً إلى أنّ الانسجام الواضح بينهما انعكس على الشاشة، وشَعُرَ به المُشاهِدَ أيضاً، ولم يعد من الممكن خداعه.

الحصر ظالم لموهبة الفنان
وخلال حديثه لوسائل إعلام، أشار إلى أن الدراما الشعبية أصبحت تجذبه مؤخراً بعد بطولته قبل عامين في مسلسل جزيرة غمام، مؤكداً أنه يحب التنقل بين أدواره، واصفاً ذلك الأمر بأنه «الأفضل للممثل عدم حصر نفسه في قالب واحد، أو ثيمة بعينها؛ لأن هذا الحصر يحرم الفنان من تطوير أدواته، وإعادة اكتشاف نفسه»، موضحاً أنّه «لا يقلق من تجسيد شخصيات بعيدة عنه أو مختلفة عن شخصيته، بل يجد في ذلك تحدياً كبيراً».
فيما يرى النجم طارق لطفي أن الفنان يجب أن يكون حريصاً في اختياراته للأدوار التي يقدمها، حتى يستطيع بمرور الزمن أن يُراكِمَ رصيداً لدى الجمهور، يمكّنه من أن يبقى في أذهان الناس لأطول فترة ممكنة.

أبحث عن الجديد والمختلف
وعن الدراما الشعبية، أكد لطفي أنها أصبحت محفزة له لاكتشاف قدراته وإمكاناته المختلفة كممثل، مشيراً إلى أنّه لم يقدم من قبل شَخصية مُمَاثِلَة لـ«خضر» التي قدمها في «العتاولة»، موضحاً أنّ لديه خِطّة يُحاوِلَ الالتزام بها قدر المستطاع، وهي ألا يكرر نفسه في الأدوار التي يجسدها طوال الوقت، وأن يبحث دائماً عن الجديد والمختلف.

السعي وراء البطولة
وعن مسألة البطولة المطلقة، فأفصح لطفي عن أن السعي وراء البطولة لا يجب أن يكون هدفاً في حد ذاته، بل الدور الجيد الذي يلعبه الممثل بإتقان ويخرج فيه كل ما لديه هو البطولة الحقيقية التي يجب أن يسعى وراءها كل فنان.
مسلسل «العتاولة» بطولة طارق لطفي وأحمد السقا، باسم سمرة، زينة، وميمي جمال، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.
الجدير ذكره أن النجم لطفي شارك من قبل بشخصية «خلدون» في مسلسل «جزيرة غمام» عام 2022، التي عَدّها نقاد مقابلاً رمزياً لـ«الشيطان»، ورغم النجاح الكبير الذي حققه، قدم في العام الماضي نمطاً مختلفاً، من خلال مسلسل «مذكرات زوج» الذي يدخل ضمن دائرة الدراما الاجتماعية، ثم لعب بطولة فيلم «السيستم» في قالب اجتماعي كوميدي.



عدد المشاهدات : (5779)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :