أخيرًا .. التعليم العالي تكشف لـ"رم" موعد إصدار نتائج القروض والمنح


رم -


آرام المصري
تستمر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في وضع الطلبة في مأزق بعد تأخير إصدار قوائم المقبولين ضمن القروض والمنح الجامعية للعام 2024، حيث إن مدة التأخير تجاوزت الثلاثة أشهرعن السنوات الماضية ودون إصدار بلاغ للجامعات بتأجيل الدفع للطلبة.

بدورها تواصلت وكالة رم للانباء مع الناطق الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، والذي كشف أنه من المتوقع أن يتم إصدار نتائج القروض والمنح للطلبة الذين تقدموا لصندوق دعم الطالب بعد إجازة عيد الفطر.

وأضاف الخطيب في تصريح لـرم ان سبب هذا التأخير يعود إلى إعتماد نظام جديد لإحتساب نقاط القروض والمنح ومن ثم إلغاؤه والعودة إلى النظام القديم.

وحول إصدار بلاغ يُلزم الجامعات بتأجيل الرسوم للطلبة، أكد الخطيب أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لا يُمكنها القيام بهذا الإجراء حيث إنه من إخصاص الجامعات وكل جامعة تستطيع إتخاذ الإجراءات وفقًا لتعليماتها.




عدد المشاهدات : (18973)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :