بلدية الرصيفة تفتتح بازارها الدائم للأسر المنتجة


رم - افتتحت بلدية الرصيفة اليوم السبت، بازار البلدية الدائم للسيدات المنتجات والذي نظمته لجنة الشباب وتمكين المرآة التابعة للبلدية بالتعاون مع فريق كن عونا التطوعي في حديقة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في منطقة الجبل الشمالي.
وأكد نائب رئيس البلدية كامل رحال استمرارية النهج التنموي الذي تتبع البلدية في خدمة المجتمع المحلي باعتبارها وحدة تنمية مجتمعية الى جانب الدور الخدمي الذي تقوم به، مشيرا إلى أن هذا البازار يقام للعام الثالث على التوالي وتنظمه البلدية دعما للأسر المنتجة في لواء الرصيفة وتوفر فيه أماكن مجانية لهذه الأسر لعرض منتجاتها ومساعدتها في توفير مصدر دخل يعينها على متطلبات الحياة.
وبين رحال أن البازار سيقام يوم الخميس من كل أسبوع طيلة موسم الربيع والصيف في الحديقة، مضيفا أن البلدية ومن خلال لجنة الشباب وتمكين المرأة ترحب بكل سيدة منتجة ترغب بالانضمام للبازار لتقديم المساعدة لها وتسهيل مشاركتها في الفعالية.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (5956)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :