روجينا: البطولة المطلقة تأخرت كثيراً


رم - عبرت النجمة روجينا عن سعادتها بردود الفعل التي تركها مسلسلها الرمضاني سر إلهي من بداية عرضه في رمضان، كما أكدت أنها تستحق المكانة التي وصلت إليها وأنها بلغتها عن جهد وصبر وتعب في أن تكون بطلة أولى في أعمالها الدرامية وأن البطولة تأخرت كثيراً حتى جاءتها.

15 فيلماً في رمضان
وأشارت روجينا إلى أنّ مسلسل ستنهم الذي قَدّمته العام الماضي كان في مرتبة أقل من سر إلهي الذي أشادت بالطاقم الفني الذي رافقها فيه، بدءاً من المخرج رؤوف عبد العزيز، معتبرة أنّها قَدّمت 15 فيلماً قصيراً في مسلسلها الرمضاني بسبب تكثيف المشاهد والأحداث فيه.

مريم تخطو خطواتها بثبات
وخلال حديثها إلى وسائل إعلام، أبدت روجينا فرحتها بالتطور الذي وصلت إليه ابنتاها مريم ومايا اللتان صاحباها في سر إلهي، إذ عَدّت ابنتها مريم تخطو خطواتها التمثيلية بثبات وهدوء وثقة في ثاني محطة درامية لها، بالإضافة لابنتها مايا الذي شاركت في العمل كمساعد مخرج، مما مَثّل لها حلماً وتحقق.

فخورة بمايا
وعن ابنتها مايا الذي شاركت مع المخرج رؤوف عبد العزيز في سر إلهي، قالت عن التجربة، إنها في قمة سعادتها وفخورة بمايا التي أصبحت (مساعد مخرج) على درجة عالية من الكفاءة، إذ إنها (روجينا) كانت تتمنى أن تقف في يوم أمام عدسة ابنتها مايا كمخرجة. أما مريم هي «تخطو خطوات بسيطة في عالم التمثيل، ولكن الخطوات جيدة وفعالة».

لا أجسد شخصية امرأة ضعيفة
وعن صعوبة تجسيد شخصية «ناصرة» فتوضح روجينا أنها تكمن في تعدد الشخصيات في جسد واحد، قائلة إنها تؤمن بأن الله خلق المرأة قوية، ولم يخلقها ضعيفة أبداً، و«أنا شخصياً لا أستطيع أن أجسد شخصية امرأة ضعيفة، و(ناصرة) في المسلسل هي عبارة عن 6 سيدات مجتمعات في شخصية واحدة».

البطولة المطلقة تأخرت
وحول تأخر البطولة المطلقة التي أتتها منذ 3 سنوات، أكدت روجينا أنها تثق في موهبتها، وتعلم أنّ الحق لا بد أن يعود لأصحابه، إذ إنني أرى أن الله لن يضيع عملي هدراً، فقد «تعبت في مشواري الفني، وفي النهاية نلت حقي، وأنا راضية كل الرضا عنه».

مليحة والحشاشين
وعن الأعمال الدرامية التي تتابعها خلال شهر رمضان، فأشارت إلى أنها ستتابع مسلسل مليحة في النصف الثاني من شهر رمضان، الذي يشارك فيه زوجها د. أشرف زكي، كما تنتظر عرض مسلسل جودر لياسر جلال، كما ستتابع «الحشاشين» لكريم عبد العزيز.



عدد المشاهدات : (5992)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :