من يكسب المنافسة بين أمل عرفة وسلافة معمار‎؟


رم - على الرغم من النجاح الجماهيري لمسلسل ولاد بديعة، واعتبار النجمة سلافة معمار الأولى في السباق الرمضاني لجهة الممثلات، خرج متابعون يؤكدون أن النجمة أمل عرفة تنافس لوحدها ضمن الدراما الخاصة في الشهر الفضيل، وتشارك امل عرفة في بطولة مسلسل "اغمض عينيك" اخراج مؤمن الملا، و"وصايا الصبّار"، اخراج فادي حسين.

واللافت أن في المسلسلين تواجه طليقها النجم عبد المنعم عمايري خصوصاَ في "وصايا الصبّار"؛ اذ تتخطى أمل عرفة المألوف في توجيه زوجها نحو القتل في سبيل المال وتشكل أيضاً عينة من امرأة لعوب تعاني من وضع نفسي يبدو أن هذا المرض سيقضي حتى على أقرب المقربين منها.
وتدرس أمل حالياً لمشروع مسلسل مشترك تتفاوض مع المنتج الذي يرغب بإنتاجه قريباً خارج سوريا؛ وهو يضم شلة من فنانين عرب وأجانب وقد رُشحت عرفة لدور البطولة الى جانب ابطال من كافة دول العالم.



عدد المشاهدات : (6474)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :