ورشة عمل لبحث إمكانية استخدام العشب الطبيعي والصناعي "الهجين" في ملاعب أردنية


رم - عقد الاتحاد الأردني لكرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب، الأحد، ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة واستدامة ملاعب العشب الطبيعي والصناعي، بحسب ما ذكر بيان للاتحاد.

وحاضر بورشة العمل ممثل شركة دومو جراس البلجيكية، بحضور مشاركين من الاتحاد ووزارة الشباب وأمانة عمّان الكبرى، إلى جانب بعض المؤسسات الخاصة التي تهتم بإنشاء وصيانة الملاعب، على ما أوضح البيان المنشور عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد.

واشتملت الورشة على شرح التفاصيل كافة فيما يخص إنشاء وصيانة الملاعب واستدامتها، وخصائص التكنولوجيا بالعشب الهجين (الطبيعي والاصطناعي) الذي تم استحداثه واستخدامه ببعض الدول.

وتأتي ورشة العمل، وفق البيان، "في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على اطلاع المعنيين على طرق صيانة الملاعب وديمومتها، وإدخال أحدث تكنولوجيا استخدام العشب الطبيعي والصناعي "الهجين" وإمكانية تطبيقها في بعض الملاعب مستقبلا، إلى جانب تطوير الخبرات والاستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال".



عدد المشاهدات : (5024)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :