كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه مع نانسي عجرم


رم - تفاصيل كثيرة سردها النجم كريم عبد العزيز عن تعاونه الجديد مع النجمة نانسي عجرم في الفيلم المنتظر التجهيز له بعد العيد، كما بَيّن الكثير من الجهد الذي قام به فريق عمل مسلسل الحشاشين الذي ينافس في المارثون الرمضاني.



الظهور السينمائي لنانسي
وخلال استضافة النجم المصري كريم عبد العزيز مع الفنان والمطرب الكويتي نبيل شعيل، في برنامجه «مع بو شعيل» عبر فضائية «الراي» الكويتية، كشف عن حماسته الشديدة لفيلمه القادم الذي يتم الإعداد له في الوقت الحالي مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مبدياً سعادته بالتعاون السينمائي الأول مع نانسي، إذ أثنى خلال الحلقة على خطوتها السينمائية المنتظرة خاصة أنه أول عمل سينمائي فني تظهر به نانسي في بداية خطواتها التمثيلية في السينما المصرية والظهور العربي الأول معها.



بدء تجهيزات الفيلم
وتحضيرات الفيلم المنتظر له مع نانسي عجرم، أشار كريم إلى مخرج العمل محمد شاكر خضير يقوم حالياً بجلسات عمل عدة مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، للاتفاق على الخطوط العريضة والرئيسية لمشاركتها للمرة الأولى في الفيلم السينمائي الذي سيجمعهما معاً.


رومانسي كوميدي
وعن الخط السينمائي الفني الذي سيتسم به الفيلم شوق «عبد العزيز» الجمهور بأنّ الفيلم سيكون مُشَوّقاً وبه خط من الرومانسية والكوميديا معاً. فيما توقع كريم أن يرى الفيلم النور قبل نهاية العام الحالي، إذا ما تم تصويره خلال الشهور القليلة المقبلة.

نانسي أيقونة فنية
فيما أثنى كريم على النجمة نانسي عجرم قائلاً إنها أيقونة فنية مهمة وتعتبر «ميغا ستار»؛ إذ إن تقديمها لفيلم سينمائي يعد إضافة لمسيرتها الفنية، وتُعَرّفها أيضاً إلى جمهور جديد.


مسلسل الحشاشين
وتطرق كريم في لقائه مع «نبيل شعيل» إلى مسلسل «الحشاشين» الذي يروي سيرة زعيم الحركة حسن الصباح، في إطار تاريخي مليء بالتشويق والإثارة، خلال فترة القرن الحادي العاشر، إذ اشتهرت فرقته بإصرارها على قتل الشخصيات المهمة في تلك المرحلة.


صورنا في 4 دول أوروبية
أما عن سبب التأجيل من العام الماضي إلى الحالي، أشار كريم أن السبب يعود إلى التكلفة الإنتاجية العالية، بالإضافة لأن التصوير تطلب السفر إلى 4 بلدان في أوروبا، وذلك من أجل خروج المسلسل بأبهى صورة وحُلّة أمام الناس.



ماجد الكدواني
تطرق كريم عبد العزيز في الحديث إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بصديقه وزميله ماجد الكدواني، منذ عملهما معاً في فيلم «حرامية في كي جي تو»، منذ أكثر من 20 عاماً، وقد أشاد بقدراته الفنية والأدائية، واصفاً إياه بالنجم الكبير فناً وخلقاً.


الفضل يرجع لوالدي
وأثنى كريم عبد العزيز خلال اللقاء على دعم والده المخرج محمد عبد العزيز له وأنّ له الفَضل الأول له فيما وصل إليه في مشواره الفني، مشيراً إلى أنه كان يرافق والده إلى بلاتوهات السينما، كما أكد أنّ احتكاكه بالوسط الفني منذ أن كان صغيراً جعله معتاداً على أجواء التصوير، كما أنّ دراسته لمهنة الإخراج ساعدته على تشرب مهنة الممثل، وأن يكون متيقظاً أثناء تصوير المشاهد، لطلبات المخرج من ناحية زاوية التصوير وحركة الممثل.

الجدير ذكره أن مسلسل الحشاشين يشارك به كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، إسلام جمال، سارة الشامي، عمر الشناوي، وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

https://www.youtube.com/watch?v=HizAxyJOtdw




عدد المشاهدات : (8720)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :