رابطة أهالي طيرة دندن تختار هيئتها الإدارية الجديدة


رم - اختارت الهيئة العامة لجمعية رابطة أهالي طيرة دندن أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية في الدورة الانتخابية للعامين 2024 - 2026.

جاء ذلك خلال الاجتماع الانتخابي للهيئة العامة الذي بدأ بالوقوف للسلام الملكي الأردني ودقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في قطاع غزة، ومناقشة التقريرين الإداري والمالي ومناقشة أبرز ما جاء فيهما من أعمال وملاحظات من قبل الحضور.

وتوافقت الهية العامة على اختيار أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع الانتخابي الذي عقد الجمعة 8 مارس الجاري، حيث وافقت الهيئة العامة على التقريرين الإداري والمالي، واستقالة الهيئة الإدارية السابقة.

وضمت الهيئة الإدارية في الرابطة كل من : موسى نعيم سليمان، جهاد محمد الحاوي، مصطفى جودة أبو سرية، ربحي عبدالفتاح عطية، خالد حسن يوسف، محمود عبد الغافر عابد، منيف مصطفى العدوان، حسن حسني عيسى، عمار حسن سالم، عرفات صبحي مطر، سامح محمد سرور، احمد أسعد صوفان.

وعقدت الهيئة الإدارية اجتماعها الأول لتوزيع المناصب الإدارية، حيث توافقت على موسى نعيم رئيساً، وجهاد الحاوي نائباً للرئيس، ومصطفى جودة أميناً للسر، وربحي عطية أميناً للصندوق وخالد حسن نائباً لأمين الصندوق.



عدد المشاهدات : (6229)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :