وفاة الفنان جميل برسوم عن عمر يناهز الـ 70 عاماً بعد أيام من تكريمه


رم -

رحل عن عالمنا فجر اليوم الإثنين الفنان جميل برسوم، عن عمر يناهز الـ 70 عاماً، بعد أيام قليلة من تكريمه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، وقال جميل لحظة تكريمه، إنه كان خائفاً من وفاته قبل الحصول على حقه في التقدير الفني.

وكتب الأنبا بطرس دانيال رئيس مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: "الراحة الأبدية، أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين، نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنيّة الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

 

 

 

الظهور الأخير لجميل برسوم

وكان الظهور الأخير لجميل برسوم من حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، حيث تم تكريمه ضمن باقة من رواد العمل الفني، ومنح جائزة الأب يوسف مظلوم وصرح وقتها قائلاً: "كنت خايف أموت قبل ما أتكرم" وتابع قائلاً: "أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي.. أو كنت خايف أموت قبل ما أتكرم".

أبرز أعمال جميل برسوم

يذكر أن جميل برسوم شارك في بعض الأعمال التلفزيونية أشهرها مسلسل "أوان الورد" عام 2000 و"تحت الوصاية" العام الماضي، وأعمال سينمائية أهمها "ولاد العم" في 2009، والفيل الأزرق، ويملك في مسيرته الفنية أكثر من 100 عمل قدم فيها الأدوار المساعدة.




عدد المشاهدات : (7249)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :