نانسي عجرم إلى كندا .. وماذا بعد رمضان؟


رم - تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم إحياء حفلاتها وكانت عادت من جدة، لتتحضر لجولة في كندا على أن تعود إلى بيروت قبيل بدء شهر الصوم.

وكانت نانسي عجرم تعرضت لجملة افتراء واسهة واجهتها هذه المرة بالصمت وآثرت عدم الرد على كل المغرضين الذين حاولوا تشويه صورتها والنيل من وطنيتها بعد لقائها قبل أسبوع بناشط إسرائيلي في حفلها في قبرص.

وقالت المعلومات إن كمية العمل التي تفرض نفسها على نانسي عجرم حالت دون ردها على أي سؤال يتعلق بالحادثة، مؤكدة للمقربين منها أنها لم تدرك أبداً أن المعجب هو اسرائيلي بالدرجة الاولى، وكان يتحدثها بعربية جيدة، وعندما عرفت بعد عودتها لبيروت بما قام به قامت بحجره عبر تقنية "بلوك" من على صفحاتها، وأكدت نانسي عجرم أنها لطالما طردت كل صحافي صهيوني من مؤتمرات صحافية شاركت بها في أكثر من مكان.

يذكر أن نانسي عجرم أعادت نشر أغنية "مشكلتك الوحيدي" قبل أيام، وهي تلاقي نجاحاً جيداً على المواقع البديلة.

ومن المعلوم أن نانسي ستحاول التوفيق بين مشروعها السينمائي الأول مع الممثل كريم عبد العزيز الذي أعلن عنه في القاهرة من قبل المستشار السعودي تركي آل الشيخ.



عدد المشاهدات : (6758)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :