رانيا يوسف تستعيد ذكريات أول سيارة امتلكتها - صورة


رم - نشرت الفنانة رانيا يوسف على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً لها مع سيارة قديمة كشفت أنها كانت أول سيارة اشترتها بمالها الخاص قبل وبعد أن أجرت تعديلات عليها.

وعلقت رانيا الصور قائلة: "أول عربية امتلكها في حياتي بفلوس شغلي وبقالها عندي أكثر من ثلاثين سنة مركونة عملتلها عملية تجميل وجددتها بحبها أوي"

وتابعت: "وش السعد عليا واسمها زقزوقة المرزوقة ربنا يكفيني شرها".

يُذكر أن رانيا يوسف تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "جريمة منتصف الليل" حيث تجسد شخصية الراقصة "ريرى" والدة الطالبة "ميسون" التي تجسدها ميار الغيطي، حيث تدور الأحداث فى إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل تحدث في وقت متأخر من الليل، تروح ضحيتها طالبتان بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما.. كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

المسلسل بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.




عدد المشاهدات : (5777)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :