الأرصاد لـ"رم": غزارة في الأمطار خلال الساعات القادمة وهذا موعد إنحسار المٌنخفض


رم - آرام المصري

قال رئيس قسم التبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية المهندس أيمن صبح إنه يستمر تأثر المملكة بكتلة رطبة مرافقة للمنخفض، يومي الأحد والإثنين.

وكشف صبح في تصريح لـرم أنه يستمر هطول زخات الأمطار ظهر اليوم على فترات وخاصة في الاجزاء الغربية من المناطق الوسطى والشمالية، مُشيرًا إلى أنه قد يكون هناك غزارة في الامطار لفترات محدودة قد تؤدي إلى تشكل السيول.

ومع ساعات الليل، لفت إلى أنها تضعف فرصة تساقط الأمطار وتبقى على شكل زخات خفيفة على الشمال والوسط.

وحول حالة الطقس ليوم غد الإثنين، بيّن صبح أنها ستستمر الحالة الجوية الماطرة وخاصة في المناطق الشمالية والوسطى التي قد تشهد غزارة في الأمطار، مع إحتمالية تساقط الأمطار على بعض المناطق الشرقية وجنوب الغربية إلا أنها تكون على شكل زخات خفيفة إلى متوسطة وعلى فترات.

وأشار إلى أنه مع ساعات الليل تضعف فرصة هطول الأمطار إلا أنها تستمر على شكل زخات خفيفة.

وكشف صبح أن ذروة المنخفض تكون يومي الاحد والإثنين.

وحول حالة الطقس يوم الثلاثاء، قال صبح إنه يستمر هطول الأمطار خلال ساعات الصباح على شكل زخات خفيفة في الشمال والوسط إلا أنها ومع ساعات النهار تستقر الأجواء.

ولفت إلى أن يوم الأربعاء تكون الأجواء مُستقرة، حيث تشهد المملكة إرتفاع طفيف على درجات الحرارة.

وحذر صبح من إحتمالية تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة شمال المملكة، وتشكل الضباب مع ساعات الليل وكذلك في ساعات الصباح الباكر، وخطر الإنزلاق على الطرقات.



عدد المشاهدات : (22045)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :