تخريج دورة عرفاء الطلائع في مدرسة المغيرة بن شعبة


رم - رعى مدير الشؤون التعليمية في مديرية تربية الزرقاء الأولى هاشم الزيود، حفل تخريج دورة عرفاء الطلائع (تجمع الوفاء للحسين طيب الله ثراه) وذلك في مدرسة المغيرة بن شعبة الثانوية للبنين.
وألقى الزيود كلمة حث فيها الطلبة الكشافة على التمسك بقيم الولاء والانتماء للوطن ونقل المهارات الكشفية إلى مدارسهم، و قدم شكره لمدير المغيرة بن شعبة ورئيس قسم النشاطات الاستاذ فريد الحناوي ومسؤولة الكشافة والمرشدات ناديا الحكوك وجميع أعضاء هيئة الاشراف على جهودهم المبذولة.
من جانبه قدم مدير المدرسة د.عدنان الزواهره شكره لراعي الحفل وأثنى على دعم مديرية التربية والتعليم الموصول للحركة الكشفية ونشاطات الطلائع الكشفية التي تسهم في صقل المهارات الحياتية والشخصية القيادية عند الطلائع المشاركين، وأكد على استمرار المدرسة على استضافة وإقامة الفعاليات المختلفة.
كما قام القائد الكشفي محمد الكردي بتقديم إيجاز عن الدورة الطلائعية التي استهدفت مرحلة الكشاف والكشاف المتقدم والتي اشتملت على تطبيقات عملية ودراسة نظرية لأبرز نشاطات الكشافه مثل: مراسم رفع العلم، وفعاليات الطابور الصباحي، ومهارات العقد والربطات، مشيدا بدور زملائه الذين أشرفوا على تلك المهارات وهم القادة محمد الدقس وحسن بني يونس وبلال زعيتر.

وفي ختام حفل التخريج قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على مستحقيها.



عدد المشاهدات : (5243)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :