ياسمين عبد العزيز تمازح جمهورها بطريقة طريفة


رم -
شاركت الفنانة المصرية ياسمين عيد العزيز، جمهورها عبر موقع تبادل الصور (إنستغرام) مقطع فيديو قصير وطريف حيث لاقى تفاعلاً واسعًا من قِبل متابعيها.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز خلال مقطع الفيديو وهي تحرك حاجبيها وملامح وجهها بطريقة كوميدية، وظهرت في الفيديو بفستان باللون الأحمر.

ونال الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز إعجاب المتابعين، منهم المغنية إيناس عز الدين التي غازلتها قائلة: "حلاوتك يا أحمر".وانهالت التعليقات من جمهور ياسمين عبد العزيز في مصر أو البلاد العربية على خفة دمها وتلقائيتها، وجاءت بعض التعليقات: "أهضم وأنغش ممثلة شفتها بحياتي.. تحياتي لكِ من الأردن"، و"أحب حركاتك"، و"خلاص محدش هينفع يعمل إعلانات بعدها"، و"سكرة بروح بنت 14 سنة"، و"جميلة وشقية من يومك"، و"إيه الطعامة دي". وفق (مصراوي)

ياسمين عبد العزيز والسباق الرمضاني
تتعاون الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" الذى تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023 وتجسد دور فتاة شعبية من شبرا تدعى "مهرة"

 




عدد المشاهدات : (1666)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :