سارة زكريا تكشف عمرها الحقيقي: كل ما بكبر بحلى


رم - قالت الفنانة سارة زكريا إنها ما زالت ”تحت نصيبها“، نافية دخولها في علاقة عاطفية، مشيرة إلى أنها حوّلت قلبها إلى ”فندق فتحت أبوابه للجميع من دون استثناء“ حسب تعبيرها، مؤكدة أنها لم تجد لغاية الآن الشخص المناسب الذي تدخل معه القفص الذهبي.

وأكدت زكريا أنها من النساء اللواتي لا يخجلن بالكشف عن عمرهن الحقيقي، مشيرة إلى أنها باتت تبلغ 27 عاما، وهي تشعر أنها تزداد جمالا سنة بعد أخرى.

وأضافت: ”بعدني متل ما أنا. لم ألجأ لعمليات التجميل فأنا أكثر فنانة حافظت على شكلها الطبيعي“.

وأشارت إلى أنها باتت تلجأ في الآونة الأخيرة إلى خدمة ”البلوك“ علها تستطيع وضع حد لبعض المتابعين الذين يستفزونها، كاشفة أن هذا الأمر يغضب مدير أعمالها حسين كسيرة الذين يحاول دائما إعادة الأمور إلى سياقها الطبيعي.

وأوضحت أنها ستحيي الكثير من الحفلات السورية، موجهة رسالة إلى الأشخاص الذين يحاولون الاصطياد في ”المياه العكرة“، إذ قالت: ”عادي حياتي ياخدوا راحتهم واحنا نعرف كيف نتصرف“.

وبينت سارة زكريا أنها لا تخاف من تصرفات المغرضين، خاصة أن النجاح هو من الله وحده ولا يستطيع أي شخص عرقلة خطواتها.

وكانت الفنانة قد احتفلت بعيد ميلادها في حفل ضخم أقامه مدير أعمالها حسين كسيرة، بحضور عدد من النجوم أبرزهم وديع الشيخ وهادي خليل وجوانا كركي، تمام بليق وغيرهم.



عدد المشاهدات : (3053)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :