فيفي عبده: أجهضت جنيني ووالدتي كانت تضربنا بالكرباج


رم - تحدثت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لإجهاض جنينها في مرحلة مبكرة من حياتها، على الرغم من الحب الشديد الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.

وقالت الفنانة فيفي عبده خلال استضافتها ببرنامج «كتاب الشهرة»، المذاع عبر قناة الجديد اللبنانية: «كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي لما عرفت إنى حامل».

وأضافت :«أنا مش مع الإجهاض نهائيا، ولكن كنت مضطرة عشان كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته«.

كما تحدثت فيفي عبده خلال اللقاء عن الطريقة القاسية التي ربتها بها والدتها هي وأخواتها قائلة: «والدتى كانت بتضربنا بالكرباج كانت قاسية جدا لكن ربتنا، ولو واحدة في إخواتي عملت غلطة تضربنا كلنا معاها».

وتابعت: «في مرة رجعت البيت لقيت والدتى معلقة أختي في النجفة ووشها وارم من كتر الضرب».

وفى سياق أخر كانت أعلنت الفنانة فيفى عبده عن بدئها لتحضير مسلسل جديد يحمل إسم «أخر الزمن» الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2023 .

ومسلسل «أخر الزمن» من إخراج أيمن فؤاد، ويشاركها البطولة كل من الفنان أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، عزة مجاهد.



عدد المشاهدات : (3019)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :