خلّف قتلى وجرحى .. قصف إسرائيلي يخرج مطار دمشق الدولي عن الخدمة


رم - قتل عسكريان سوريان، فجر اليوم الاثنين، وأصيب آخران جراء قصف صاروخي شنه الاحتلال الإسرائيلي على مطار دمشق الدولي ومحيطه، ما أدى إلى خروج المطار من الخدمة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر عسكري قوله إن الاحتلال الإسرائيلي شن عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا الساعة الثانية فجرا مستهدفا مطار دمشق الدولي ومحيطه.
وأوضح المصدر أن العدوان أدى إلى مقتل عسكريين سوريين اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية، وخروج مطار دمشق الدولي عن الخدمة.
وقالت وزارة النقل السورية، إن كوادرها وبالتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية، أزالت الأضرار الناجمة عن العدوان الإسرائيلي منذ ساعات الفجر وبدأت بإصلاحها ووضع المطار في الخدمة مع استمرار عمليات الإصلاح في المواقع الأخرى المتضررة، مؤكدة أن المطار عاد للخدمة واستؤنفت الرحلات الجوية اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين.
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي شن على مدار السنوات الأخيرة، ضربات جوية متكررة ضد مواقع متفرقة في سوريا، أدت إلى مقتل عدد من المدنيين والعسكريين السوريين. (بترا)



عدد المشاهدات : (3804)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :