السر "الأخضر" وراء لمعة شعر كاردي بي الدائمة - صور


رم -

يمكننا الاختلاف كما نشاء على ما تقدمه كاردي بي من موسيقى واستعراضات، أو طلات غير مألوفة في أزيائها والشعر المستعار الملون، أو الأظافر المفرطة الطول، لكنّ هناك أمراً واحداً لا يسعنا الاختلاف عليه، ألا وهو لمعة شعرها الطبيعي اللافتة.

فكلما تسنّى لنا مشاهدتها بشعرها الطبيعي، نجد خصلاتها تتألق بلمعان طبيعي لافت للأنظار. وقد شاركت كاردي بي متابعي حسابها على اتطبيق انستغرام السر وراء هذه اللمعة المتميزة – البصل.

لا خطأ في ذلك، البصل هو سر مغنية الراب المشهورة، للحصول على شعر طويل وكثيف ولامع بشكل لافت للأنظار.

فهي تغلي البصل في الماء، ثم تستخدم الماء في غسيل شعرها، وهي حيلة جمالية عتيقة لطالما استخدمتها النساء في الزمن الماضي، وعادت إليها كاردي بي لكي تحافظ على كثافة وطول ولمعة شعرها، والذي يمكننا اعتبارها من سماتها المتميزة.

وفي المنشور الذي شاركته على إنستغرام، بدت كاردي بي بشعرها الطبيعي، وليس شعراً مستعاراً أو إضافياً كعادة الكثير من النجمات بمن فيهن هي نفسها، كدليل على نجاح حيلتها الجمالية لشعر قوي وصحي.

وإن كنت تخافين من الرائحة، فإن كاردي بي تؤكد أن غسل الشعر بماء البصل المغلي لا يسبب أي رائحة إطلاقاً.

فهل تجربين البصل على شعرك أنتِ أيضاً؟



 

السر

 

السر

 

السر

 

السر

 

السر

 

السر

 

 




عدد المشاهدات : (13864)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :