نانسي عجرم تتناول قضية المرأة في جديدها


رم - موسم صيفي حافل بالنجاح والحفلات والكثير من المفاجآت القادمة لجمهور نانسي عجرم خلال صيف 2022، ومن خلال نواعم نكشف كواليس الصورة الخاصة بنانسي عجرم التي نشرتها قبل ساعات عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، فهل هناك فيديو كليب جديد ينتظرها؟

حملة إعلانية
علمت نواعم أن الصورة التي نشرتها نانسي أخيراً ليست من كليبها الجديد كما يتردد؛ فهي صورة خاصة بإحدى الحملات الإعلانية التي صورتها نانسي قبل أيام في لبنان لمصلحة إحدى الشركات العالمية التي ترى نانسي الوجه الإعلاني لها.
وكانت نانسي قد اعتمدت لوكاً هادئاً من أنامل فادي قطايا، أما الجلسة التصويرية الخاصة في الإعلان فكانت من تصوير المصور الشهير محمد سيف.

أغنية للمرأة
وتضع نانسي حالياً لمساتها النهائية على أغنيتها الجديدة التي تتعاون فيها مع علي المولى، والأغنية ستتناول قضية خاصة بالمرأة وستبتعد فيها عن النمط العاطفي بعد أن قدما معاً أغنية "مشكلتك الوحيدة" في ألبومها الأخير.

ملايين نانسي
على صعيد آخر، تصدرت أغنية "علشانك" لنانسي عجرم المركز الأول في مصر بين الأغنيات الأكثر استماعاً عبر تطبيق ديزر؛ فما زالت الأغنية تحقق نجاحاً واسعاً رغم مرور ما يقرب من عام على صدورها.
وينتظر جمهور نانسي في تركيا حفلها الغنائي الجديد نهاية الشهر القادم، حيث ستحيي حفلاً ليلة 29 يوليو في بودروم في تركيا، كما أنها ستحيي حفل ملكة جمال لبنان لهذا العام.



عدد المشاهدات : (2823)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :