وزارة التنمية :السياق المجتمعي الحالي يتطلب جمعيات قادرة ومؤهلة


رم - اكد مساعد الامين العام للإدارة والتطوير المهندس عصام الشريدة على ان الوزارة تسعى لتفعيل نهج تشاركي مع مختلف الجهات والمؤسسات لتكون شريك حقيقي قادرعلى المساهمة في تحقيق أهداف العملية التنموية التي نسعى جميعاً لانجازها.

جاء ذلك خلال ورشة عمل "فرص تحسين الدخل والتشغيل في سوق العمل الاردني"، والتي نظمها مركز تطوير الاعمال BDC بدعم من معهد التعاون الجامعي والوكالة الإيطالية للتعاون الدولي .



قال الشريدة نائبا عن الوزيرة "نسعى جميعا لتعزيز وجود فرص العمل بدليل تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات من خلال الجمعيات الخيرية في محافظات الجنوب"



وأكد على أن السياق المجتمعي الحالي يتطلب وجود جمعيات قادرة ومؤهلة على نسج علاقات تتسم بالثقة والتكامل والتعاون لإقامة شراكات حقيقية تلامس كل مجالات التدخل التي تتطلبها حياة الفئات الأقل حظاً وفي مقدمتها متطلبات فئة الشباب ومتطلبات سوق العمل.



ومن الجدير بالذكر ان الورشة تهدف الى تحليل واقع التشغيل في المناطق المستهدفة وكيفية تفعيل دور الجمعيات في الخروج بمبادرات تساهم في إعطاء حلول مستدامة ومناقشة أهم الفرص والتحديات لتحسين الدخل والاندماج بسوق العمل ، وتمتد الورشة ليوميين متتاليين وبمشاركة 90 مشارك .




عدد المشاهدات : (1809)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :