زراعة اشجار في زبود احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك


رم - مندوبا عن وزير الزراعة والبيئة، رعى امين عام وزارة الزراعة م. محمود الجمعاني احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، نظمه بيت الصياد الأردني و الشركة الاردنية السويدية للصناعات الدوائية والتعقيم (جوسوي) الداعم للحملة الوطنية سقيا 2019/2020.
وتخلل الحفل زراعة الأشجار في لواء ناعور قرية زبود، بمشاركة الوزرات والجهات الرسمية والتعليمية والجمعيات والاندية الرياضية
واكد م.الجمعاني على أهمية استغلال المناسبات الوطنية للمساهمة في زيادة الوعي باهمية الرقعة الخضراء في المملكة والحفاظ عليها وزيادتها.
ومن جانبه اكد المدير العام للشركة الأردنية السويدية محمد على شاهين على أهمية المحافظة على الثروة الحرجية والطبيعية وادراجها ضمن الانشطة المدرسية.
وشكر شاهين الجهات الرسمية والتعليمية والتطوعية المشاركة وحث شركات القطاع الخاص في المملكة على ان تحذو حذو الشركة الأردنية السويدية بالمشاركة في دعم مثل هذه الأنشطة التي تخدم الطبيعة والرقعة الخضراء في المملكة.
ومن ناحيته قال ممثل بيت الصياد الأردني محمد العتوم أن هذه الأنشطة مدرجة على جدول نشاطات الحملة الوطنية سقيا والتي تهدف الى تنمية الطبيعه وحماية البيئة في المملكة.
والقى م.عبد يوسف الثوابية كلمة نيابة عن المجتمع المحلي شكر فيها الجهات المشاركة في زراعة الاشجار، واثنى على التعاون المستمر بين الجهات في القطاع الخاص ومنظمات العمل التطوعي ومساهمتها في دفع عجلة التنمية.
ويأتي الاحتفال ضمن الأنشطة التى تقيمها الحملة الوطنية سقيا والتي تهدف الى المحافظة على الطبيعة والبيئة وتنمية الرقعة الخضراء في المملكة.



عدد المشاهدات : (1708)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :