طقس بارد اليوم وتساقط الامطار غدا


رم -

تكون الاجواء اليوم باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في العديد من المناطق.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تغطي سماء المملكة غدا الاربعاء كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع بقاء درجات الحرارة اعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية، وفي ساعات الظهيرة تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بما فيها مدينة العقبة.
ويتوقع ان تكون الهطولات في ساعات الليل غزيرة احيانا في بعض المناطق ومصحوبة بالرعد وزخات من البرد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وتبقى المملكة يوم الخميس تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط الامطار في اغلب مناطق المملكة بما فيها مدينة العقبة، وتكون غزيرة احياناً في بعض المناطق ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراروية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 19 - 7 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 18 - 7، والمناطق الجنوبية 18- 5، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 13 درجة مئوية.
(بترا)




عدد المشاهدات : (2334)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :