المبيضين: لا مناطق خارجة عن السيطرة الأمنية


رم - قال وزير الداخلية سمير المبيضين أن الدولة الأردنية حافظت على استقرارها الامني والسياسي بفضل رؤى القيادة الهاشمية الحكيمة ووعي وادراك الشعب الاردني واحترافية ومهنية الاجهزة العسكرية والامنية.

جاء حديث المبيضين خلال اللقاء الذى عقده صباح اليوم الخميس بمقر أكاديمية الشرطة الملكية ضمن برنامج دورة الادارة الشرطية العليا 2018 بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من كبار ضباط الامن العام.

واضاف الوزير 'أننا نقطف ثمار تكاتف الجهود الأمنية في تطوير وتحديث الأداء والتعامل مع التحديات الأمنية، موضحا أن إجراءات فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون موجودة في كافة مناطق المملكة، وأن لا مناطق خارجة عن السيطرة الأمنية، وأن التعامل مع المطلوبين ، يتم بحزم يضمن توديعهم لمصادر الطلب في أسرع وقت بما يحقق العدالة وسيادة القانون'.

واعتبر الوزير المبيضين أن مديرية الأمن العام تنهض بجهود استثنائية في مكافحة الجريمة ، بما في ذلك ما شهده العالم من جرائم مستحدثة ترتبط بالتطور التكنولوجي واستخدام التقنيات الحديثة في ارتكاب الجرائم سواء الواقعة على الأشخاص أو الأموال، مشيراً إلى خطورة الجرائم الالكترونية وآثارها السلبية على الأفراد والمجتمع ، مثمنا الدور المتميز الذي يقوم به مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام في مكافحة الفكر المتطرف ونتائج ذلك في تحصين مجتمعنا الأردني.

وأشاد وزير الداخلية بما يقدمه جهاز الأمن العام من تدريب متخصص وأثر ذلك في صقل مهارات العاملين في مديرية الامن العام مبينا أن اللقاء بنخبة من ضباط الأمن العام يسهم في تعزيز الخبرات العلمية والعملية الأمر الذي سينعكس ايجابا على ادائهم الشرطي ويصب في مصلحة الوطن وحفظ امن المواطن وصون كرامته .

يشار الى أن هذه الدورة تعقد انطلاقا من نهج مديرية الامن العام في تطوير عمل المنظومة الأمنية بما يتناسب ومستجدات العصر، حيث اشتملت على لقاءات برجالات الدولة لتمكين المشاركين من الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في مختلف مواقعهم السياسة والإدراية، وبما يسهم في تأهيل المشاركين بالدورة للنهوض بواجباتهم في تنفيذ استراتيجة مديرية الامن العام وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين بما يحقق مفهوم الامن الشامل.



عدد المشاهدات : (8283)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :