مدير عام وكالة الأنباء الأردنية يحاضر في دورة الإعلام المتقدمة للضباط


رم - قال مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل الدكتور محمد العمري، إن الإعلام الجديد يجب أن يلبي احتياجات المتلقي ويقدم له الأجوبة التي يبحث عنها، بالسرعة الممكنة مع الالتزام بالدقة.
وأضاف خلال المحاضرة التي ألقاها، اليوم الاثنين, لمشتركي دورة الإعلام المتقدمة للضباط/ 5 والمنعقدة في مديرية التوجيه المعنوي بمشاركة ضباط من دولة الكويت ومملكة البحرين ودولة قطر والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، أن المتعامل مع الإعلام يحتاج لمتابعة مستمرة لمجريات الأمور حتى يتمكن من التواصل مع الآخرين وتقديم المعلومة الجديدة لهم، وإلا فإنه سيفقد متابعة الجمهور له ويدفع المتلقي للبحث عن مصادر أخرى للأخبار.
وأكد حرص الوكالة باعتبارها الناقل الرسمي للأخبار باسم الدولة، على التحقق من دقة المعلومات الواردة في جميع الأخبار من مصادر المعلومة والمسؤولين المباشرين في موقع الخبر.
وأشار إلى أن انتشار الوسائل التي سهلّت سرعة نشر الأخبار وتصوير الأحداث في الفترة الحالية، رتبت على الصحافي والإعلامي مواكبة ما استجد من متغيرات في مجال الإعلام، حتى يكون رائداً في عمله، سريعاً في أدائه، يقدم عمله بمسؤولية ومهنية.
ودار حوار موسع من قبل مشتركي الدورة حول موضوعات أهمها مصدر الخبر ودقة المعلومات والتأني في نشر الخبر، لتوخي المصداقية وثبوت المعلومة وصحتها.
--(بترا)




عدد المشاهدات : (2453)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :